التخطي إلى المحتوى
نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية أو السجل المدني لاستعلام الدرجات

رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية أو من خلال تسجيل الدخول بالسجل المدني، هو بوابة دخول ولي الأمر أو الطالب من اجل استعلام نتائج الاختبارات وفترات التقويم، عبر بوابة التقارير على موقع نور التعليمي منظومة الغدارة التربوية لوزارة التعليم السعودية، ومنه يمكن طباعة تقارير الدرجات واستخراج الشهادات لاختبارات الفصل الدراسي الأول 1439-1440 وكذلك نتائج الطلاب في الفصل الدراسي الثاني بمشيئة الله.

طريقة استعلام نتائج الطلاب 1440 لجميع المراحل الدراسية من خلال تسجيل الدخول على موقع نظام نور بالهوية أو السجل المدني، سنوضح خطوتها بالصور لتسهيل طريقة الاستعلام على ولي الأمر، أو الطالب والطالبة، الباحثين عن درجاتهم في المواد التي سيتم الانتهاء من رصد درجتها عبر نظام نور، لحين فتح ألية استخراج الدرجات بدون تسجيل من موقع وزارة التعليم عقب الانتهاء من الاختبارات المقرر انطلاقها منتصف شهر ديسمبر 2018 لجميع المراحل الدراسية، إليكم شرح حول كيف اطلع نتيجتي نظام نور بدون رقم سري وبدون تسجيل.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1440

نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية
دخول نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

تسجيل الدخول عبر رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1440 يكون من حساب ولي الأمر عبر كلمة المرور واسم المستخدم التي تحصل عليها حين التسجيل لأول مرة في النظام، أو من خلال رقم السجل المدني واسم المستخدم إن لم يكن له حساب على الموقع ثم اتباع خطوات التفعيل، وكذلك يمكن تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق لمن لدية البيانات.الرابط الرسمي لدخول موقع نظام نور ومنه اتباع التعليميات  والخطوات التي سنرفقها بالصور أدناة بغية الوصول إلى بوابة التقارير واستعلام نتائج الطلاب 1440 لجميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1439-1440.

رابط نظام نور بالسجل المدني

استعلام نتائج الطلاب 1440

ألية استخراج نتائج الطلاب والطالبات للاختبارات الفصلية للعام لدراسي 1439-1440 يمكن تلخيصها في الخطوات الموضحة بالصورة المرفقة، بعد تسجيل دخول نظام نور، واستعلام نتائج الطلاب من بوابة التقارير.

نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية أو السجل المدني لاستعلام الدرجات
نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية أو السجل المدني لاستعلام الدرجات

الدخول على بوابة خدمات الطالب ومنها التقارير ثم كشوف الدرجات وبالتالي الحصول على إشعار بدرجات الطالب وطباعته من بين الخدمات التي بوفرها نظام نور للإدارة التربوية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

تحديث: الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية من خلال بوابة نظام نور لخدمات الطالب ومنها تقاري الطلاب ثم إشعار بنتيجة طالب واستعلام الدرجات.

تحديث: بدء الاستعلام عن نتائج الطلاب للمرحلة المتوسطة والثانوية العامة من رابط نظام نور بدون تسجيل برقم السجل المدني للطالب أو رقم الهوية فقط لنتائج الفصل الدراسي الأول 1439-1440 لجميع المراحل الدراسية للنتائج التي تم رفعها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.