التخطي إلى المحتوى
ماراثون ورهان يودي بحياة رجل دخل في سباق مع شريكة حياته.. وأول تحرك من الأجهزة الأمنية واحتجاز السيدة

في واقعة فريدة وغريبة من نوعها، وهي قصة حقيقة حدثت بالفعل وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقًا موسعًا فيها، بعدما انتهى ماراثون غريب من نوعه بكارثة راح ضحيتها رجل نيجيري بعدما قرر الدخول في “سباق جنسي” مع شريكة حياته.. وذلك وفقًا لـما نشرته وكالة “روسيا اليوم” للأخبار.

وأوضحت الوكالة بأن الحادث وقع في ولاية لاجوس النيجيرية، عندما تحدى رجل في منتصف العمر يدعى، ديفي، فتاته لوفيت، وتراهن معها لمعرفة من منهما يستطيع ممارسة الجنس دون توقف لأطول فترة، وتراهنا على ذلك مقابل مبلغ 50 ألف نيرة نيجيرية وهو ما يعادل 140 دولارًا، تذهب للفائز منهما. ووافقت لوفيت، على الرهان.

وبالفعل استأجرا غرفة في فندق لذلك “الماراثون”، وبعد عدة ممارسات، فقد ديفي وعيه وخر على جسد فتاته وقد فارق الحياة. وأخبرت لوفيت موظفي الفندق بما حصل معها وبتفاصيل الرهان الذي أدى إلى وفاة ديفي، في حين احتجز عناصر الشرطة الفتاة ليفي وأرسلوا الجثة إلى التشريح الشرعي للبت في القضية بعد ظهور النتائج.

ونقتل روسيا اليوم عن صحيفة الغارديان، أن الحادث وقع في ولاية لاغوس النيجيرية، عندما تحدى رجل في منتصف العمر يدعى، ديفي، فتاته لوفيت، وتراهن معها لمعرفة من منهما يستطيع ممارسة الجنس دون توقف لأطول فترة، واعتقل عناصر الشرطة الفتاة ليفي وأرسلوا الجثة إلى التشريح الشرعي للبت في القضية بعد ظهور النتائج.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.