توقيت مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة 16/9/2016

تقام مباراة فريق نادي الزمالك وفريق الوداد المغربي اليوم الجمعة الموافق بتاريخ 16 سبتمبر من هذا العام، يسعى كل من الفريقين إلى الوصول إلى الفوز، وبالأخص في ظل معاناة الزمالك اليوم في نقس عددي كبير في قائمته ذلك بالإضافة إلى تواجد بعض الإصابات وهما محمد إبراهيم وعلي فتحي، مما أدى إلى دخول نادي الزمالك المباراة اليوم بعدد 14 لاعب و3 حراس مرمى .

من المتوقع أن يكون تشكيل نادي الزمالك كالتالي، أن يكون أحمد شناوي في حراسة المرمى، أما عن كل من إسلام جمال وأحمد توفيق، ورمزي خالد بالإضافة إلى علي جابر كلمنه مفي خط الدفاع، أما عن معروف يوسف، وطارق حامد وإبراهيم صلاح كل منهم في خط الوسط، وأخيراً ستانلي وباسم مرسي وأحمد حفني كل منهم في خط الهجوم .

الجدير بالذكر أن المدير الفني لفريق الوداد المغربي يدخل هذه المباراة مقدماً شعار أكون أو لا أكون، بالأخص أن هناك إحتمالاً كبيراً من إقالته في حالة خسارته أمام نادي الزمالك في نصف نهائي البطولة، وذلك بالأخص بعدما خرج من الدور الـ16، فى كأس المغرب على يد المغرب الفاسى .

أما عن موعد إذاعة مباراة الزمالك والوداد المغربي والقنوات الناقلة للمباراة، فمن المفترض أن يتم إذاعتها في تمام الساعة الثامنة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.