أزمة جديدة تواجه مباراة القمة و مرتضى منصور يعترض كالعادة

مرتضى منصور

مرتضى منصور يطالب اتحاد الكرة المصري بضرورة تغيير حكم لقاء القمة القادم و المقرر إقامته يوم الخميس القادم من ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري المصري ، وجاء ذلك عقب إعلان اتحاد الكرة المصري أن حكم مباراة القمة هو الحكم الدولي فيكتور كاساي و هو مجري الجنسية ، واحد و أربعون عاما.

جديرا بالذكر أن إختيار كاساي جاء بعد رفض عدد من الحكام تولي مسئولية مباراة القمة و إعتذارهم عنها ، و قد سبق لكاساي أن تولى مباراة بين النادي الأهلى و نادي الزمالك في شهر فبراير الماضي و قد انتهت المباراة بهدفين مقابل لا شئ للنادي الأهلي .

و بعد أن علم المستشار منصور بإختيار اتحاد الكرة لكاساي أكد أنه يرفض أن يتولى كاساي مهمة تحكيم المباراة و ذلك حسب تصريحاته لأنه حين أدار المباراة السابقة بين الزمالك و الأهلي تعمد ألا يحتسب ضربة جزاء للاعب محمود كهربا و قد طالب منصور بتعيين طاقم آخر للتحكيم في المباراة.

ولم تكن تلك هي المشكلة الأولى التي تهدد مباراة القمة فقد سبق و شهدت الساحة الرياضية جدلا حول مكان إقامة المباراة و أيضا موعد المباراة و كذلك حول الفريق المنظم للمباراة ، و قد تقرر أخيرا أن تقام المباراة في موعدها الخميس القادم على إستاد بتروسبورت و أن ينظمها النادي الأهلي.

الكاتب: لمياء شاهين

محررة صحفية .. خريجة كلية الآداب قسم الإعلام .. ماجستير الإعلام و المعلومات ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.